الدرس
الثالث: إنشاء
الرموز الرموز symbols عبارة عن عناصر رسومية قابلة لاعادة الاستخدام . ويتم تخزينها ضمن مكتبة المستند. وعند استخدم رمز يقوم فلاش بإنشاء نسخة متناظرة (نظير) لهذا الرمز . ويوجد ثلاث أنواع من سلوك الرموز هي : 1- رمز ذو سلوك رسومي Graphic : وهي عبارة عن صور ساكنة موضوعة على شريط الوقت . 2- رمز ذ سلوك الزر Button : وهي عبارة عن وحدات تفاعلية تستجيب لنقرات الماوس وتتغير حالتها إلى حالة انقلاب .
3-
رمز ذو سلوك لقطة سينمائية
Movie
clip
: عبارة عن وصلة
من الحركة وتستخدم في اللقطات
المتحركة .
|
|||||||||
Copyright © 2001 - 2012 SchoolArabia. All rights reserved الحقوق القانونية و حقوق الملكية الفكرية محفوظة للمدرسة العربية |